Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

Classic Header

{fbt_classic_header}

Top Ad

//

Breaking News:

latest

صيانة ثلاجات وافران غاز 3

الثلاجة والفرن لإعطاء أفضل برودة واختراق للطعام وتحتاج إلى عناية جيدة للقيام بذلك. عندما يكون لديك غسالة أطباق من التنظيف الدقيق والحفاظ صيا...

الثلاجة والفرن لإعطاء أفضل برودة واختراق للطعام وتحتاج إلى عناية جيدة للقيام بذلك. عندما يكون لديك غسالة أطباق من التنظيف الدقيق والحفاظ صيانة طباخات على الحوض.

صيانات الثلاجات والافران

1) نظف مانع تسرب باب الثلاجة مرة واحدة على الأقل كل 3 أو 4 أشهر إما بمسحه بالماء أو صودا الخبز أو باستخدام منظف الأجهزة الموصى به من قبل الشركة المصنعة للثلاجة. قد تتوقف الأختام المطاطية في النهاية عن إغلاق الباب إذا أصبحت مغطاة بالطعام وتراكمت فني طباخات الأوساخ. سيعزز الحفاظ على الختم النظيف تحكمًا أفضل في درجة الحرارة لكل من الأطعمة المبردة وكذلك لتقليل تكاليف الطاقة.

2) استبدل مصابيح الإضاءة القديمة T4 R32 عند استبدال مصابيح الهالوجين في الثلاجة أو الموقد أو غسالة الأطباق أو الفرن أو أي أجهزة صغيرة أخرى وفقًا لتعليمات الشركة المصنعة إن أمكن. يمكن أن يُظهر المصباح أن الاحتراق من الطاقة الحرارية الناتجة عن الأجهزة الصغيرة مثل الموقد سيقلل من كفاءة الطاقة الحرارية لأي شيء متصل بالتيار الكهربائي في منزلك. إذا لم تتمكن من العثور على أي جهاز صغير

تحتاج الثلاجات والأفران إلى صيانة روتينية. يجب أن نواكب الإصلاحات ، لأن هذه أجهزة صغيرة.

تحتاج الثلاجات والأفران إلى صيانة روتينية لأن كلاهما من الأجهزة الصغيرة. من أجل القيام بدورك ، ستحتاج إلى التأكد من خلو الأنابيب من بقايا الطعام وشعر الحيوانات الأليفة وتسريبات الهواء.

ملحوظة: لوحة الكلمات هي الاسم الشائع للوجه الأمامي أو الألواح العلوية على الخزانات التي تقيد الوصول إلى محتويات المطبخ ، وتمتلك بابًا مغلقًا ذاتيًا أو بابًا منزلقًا علويًا يتم التحكم فيه عن طريق الضغط على مقبض مثبت أسفل مفتاح أو اثنين من مفاتيح التبديل على إطار الباب أو أعلى الوحدة.

الاعتناء بالثلاجات والافران

الثلاجات والأفران هي شيء نحتاج إلى الاعتناء به جيدًا إذا كنت تريد أن تدوم لفترة طويلة. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فقد يؤدي ذلك إلى نمو العفن والبكتيريا.

رسوم صيانة الثلاجة لها فوائد بالطرق التالية:

1. يوفر التكاليف من عدم الاضطرار إلى استبدال الجهاز.

2. زيادة أقل في فاتورة الكهرباء لأن الطاقة المهدرة أقل على الأجهزة ذات الأجزاء المعيبة.

3. يمكن إنشاء عدد أقل من مسببات الحساسية لأن العفن والبكتيريا لا تنمو بنفس القدر في جهاز يتم صيانته جيدًا مما يعني أن الطعام يبقى طازجًا لفترات أطول من الوقت.

4. بيئة أكثر صحة لأن الثلاجات لا تنتج مواد كيميائية ضارة مثل مركبات الكربون الهيدروفلورية أو النيكل أو الرصاص عندما تعمل بشكل صحيح مما قد يؤدي إلى الإصابة بالأمراض والعدوى - خاصة بين أولئك الذين يعانون بالفعل من الضعف والمعرضين لمثل هذه المخاطر الصحية (مثل الأطفال والنساء الحوامل ، كبار السن)

ويكيبيديا

صيانة الغسالات الاتوماتيك
صيانة الغسالات الاتوماتيك


صيانة طباخات