Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

Classic Header

{fbt_classic_header}

Top Ad

//

Breaking News:

latest

العاب اطفال poki

Poki Kids هو مطور رائد للألعاب التعليمية التفاعلية للأطفال. تلتزم الشركة بإنشاء ألعاب boxrob عالية الجودة وآمنة وممتعة للأطفال. تعمل Poki P...

Poki Kids هو مطور رائد للألعاب التعليمية التفاعلية للأطفال. تلتزم الشركة بإنشاء ألعاب boxrob عالية الجودة وآمنة وممتعة للأطفال.

تعمل Poki Poki games Kids في مجال تطوير ونشر الألعاب التعليمية للأطفال منذ عام 2005. وقد طورت الشركة أكثر من 50 لعبة متاحة على منصات متعددة بما في ذلك iOS و Android و Amazon Kindle Fire و Windows Phone.

العاب اطفال poki

مهمتهم هي إنشاء ألعاب عالية الجودة وآمنة وممتعة تساعد الأطفال على التعلم من خلال اللعب. يعتقد Poki Kids أن التعلم يجب أن يكون كثيرًا من المرح!

ألعاب Poki للأطفال هي اتجاه جديد في صناعة الألعاب. وهي مصممة للأطفال من سن 3-5. تجمع الألعاب بين أسلوب اللعب الجذاب والمحتوى التعليمي لمساعدة الأطفال على التعلم والنمو.

تم تصميم ألعاب Poki للأطفال للسماح للأطفال بالاستكشاف والتعلم من خلال اللعب. يمكنهم مساعدة الأطفال على تطوير مهاراتهم دون ضغوط تصحيحها أو الخوف من الفشل.

تم استخدام ألعاب Poki للأطفال من قبل العديد من رياض الأطفال كطريقة لتعليم طلابهم الرياضيات والقراءة والمهارات الأخرى التي قد لا يتعرضون لها في روتينهم اليومي.

Poki هي عبارة عن منصة تعليمية قائمة على الألعاب ، تساعد الأطفال على التعلم من ممارسة الألعاب.

Poki هي عبارة عن منصة تعليمية قائمة على الألعاب ، تساعد الأطفال على التعلم من ممارسة الألعاب. يتصل Poki بالمنهج والمعايير الأساسية المشتركة للصفوف K-2 في الرياضيات والقراءة وفنون اللغة. تستخدم الشركة تقنية تكيفية لمساعدة الأطفال على التعلم بالسرعة التي تناسبهم.

تتمثل مهمة Poki في توفير طريقة تفاعلية وجذابة للأطفال للتعلم من خلال الألعاب ، مع تزويد الآباء أيضًا براحة البال بأن أطفالهم يتلقون تعليمًا جيدًا.

Poki Kids هي شركة تطور ألعابًا للأطفال.

poki موقع ويب

تم تطوير ألعاب Poki Kids لتكون آمنة وتعليمية. تمتلك الشركة أكثر من 20 مليون عملية تنزيل حول العالم وتعتبر المطور الأول للمحتوى الرقمي التفاعلي للأطفال.

Poki هي عبارة عن منصة تعليمية قائمة على الألعاب للأطفال. تم تصميم الألعاب لتعليم الأطفال الرياضيات والقراءة والعلوم والمزيد.

Poki هي عبارة عن منصة تعليمية قائمة على الألعاب للأطفال. تم تصميم الألعاب لتعليم الأطفال الرياضيات والقراءة والعلوم والمزيد.

تم تصميم Poki بمساعدة خبراء من جامعة ستانفورد ومعهد ماساتشوستس للتكنولوجيا. تعتمد ألعاب Poki على البحث في التطور المعرفي ونظرية التعلم من هذه المعاهد بالإضافة إلى المؤسسات التعليمية الأخرى حول العالم.

Poki هي لعبة أطفال مصممة لتعزيز الإبداع والخيال والتفكير النقدي.

Poki هي لعبة على الإنترنت مجانية ويمكن لعبها من قبل الأطفال من جميع الأعمار. لا توجد إعلانات أو مشتريات داخل التطبيق. تم إنشاء Poki بواسطة شقيقتين أرادتا إنشاء مكان آمن للعب الأطفال.

Poki هي لعبة على الإنترنت حيث يمكن للاعبين إنشاء مستوياتهم وألعابهم الخاصة. يمكنهم أيضًا استكشاف مستويات اللاعبين الآخرين وتقييمهم بناءً على مستوى الصعوبة والأصالة وعامل المرح.

يتمتع اللاعبون بثلاث أرواح لكل مستوى يخسرونها إذا ماتوا ثلاث مرات متتالية أو إذا نفد الوقت قبل إنهاء المستوى.