Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

Classic Header

{fbt_classic_header}

Top Ad

//

Breaking News:

latest

موقع ألعاب poki

في Poki ، نود أن نفكر في أنفسنا كمكتب منتظم مع نظام لباس أكثر استرخاءً. لدى poki games narrow one Poki حوالي 500 لعبة متاحة لموظفي المكتب ا...

في Poki ، نود أن نفكر في أنفسنا كمكتب منتظم مع نظام لباس أكثر استرخاءً. لدى poki games narrow one Poki حوالي 500 لعبة متاحة لموظفي المكتب الرئيسي للعبها ، وتلعب الشركة بأكملها في المتوسط 10 جولات لكل لعبة في اليوم.

لقد استثمرنا الكثير من جدران الفيديو ، وأكياس القماش الضخمة وغيرها من Poki online أدوات الألعاب لمنح هذا المكان حقًا إحساسًا ببدء منتج رقمي.


العاب ماهر


يعتبر البروفيسور ماهر حجولة رائدًا في مجال الألعاب القائمة على الموقع والألعاب المحمولة ، حيث يقدم مجموعة واسعة من الألقاب بما في ذلك "City Shock 2" ، التي فازت بالمركز الثاني في مسابقة Game of Year في حفل جوائز جمعية البرامج الأكاديمية الباكستانية.

تم تنزيل الألعاب الموجودة على موقعه على الإنترنت أكثر من 440 مليون مرة بواسطة لاعبين من جميع أنحاء العالم. تركز جميع الألعاب التي ابتكرها على تزويد اللاعبين بتجربة غامرة تناشد مختلف الأحاسيس. لنذكر بعض الأمثلة: "عيني العائمة" تستخدم الشعر والأساطير لإعادة تصور فرساوس كشرير ساخط ؛ بينما "Club Smasher!" يحاكي الموسيقى المعدنية الناعمة الجذابة في مستويات لعبته.


Games


تحظى الألعاب بشعبية كبيرة على الإنترنت حيث يبحث غالبية اللاعبين عن خيارات مجانية. هناك العديد من أوجه التشابه بين الألعاب في العصر الحديث والمقامرة تاريخيًا ، مما يسمح لك باستثمار أموال أقل ولكن لا يزال لديك ضجة من مطاردة "الفوز الكبير".

نظرًا لأن الأجهزة الذكية أصبحت سائدة الآن ، فقد تزايدت شعبية ألعاب iOS و Android ، متجاوزة وسائل التواصل الاجتماعي والبحث باعتبارها الطريقة الأكثر شيوعًا للأشخاص الجدد لاكتشاف الألعاب المجانية عبر الإنترنت. أحد الأمثلة الرائعة على ذلك هو استخدام وحدات التحكم مثل Playstation Portable أو Nintendo Switches التي تجعل الألعاب متاحة حتى عندما تكون خارج الكمبيوتر المحلي أو وحدة التحكم في الألعاب.


لعبة لعبة


تعتمد Poki في كل مكان على النقر بشكل طبيعي على شاشة اللمس بدلاً من لمسها. يحتوي تطبيق Poki على أكثر من 1000 لعبة ضخمة في مكتبتهم تتفاعل معها ليس فقط عن طريق النقر أو السحب ولكن عن طريق إمالة هاتفك أو جهازك اللوحي وتدويرهما وهزهما.

تمامًا مثل ألعاب الأطفال ، تهدف Poki إلى توفير الترفيه للجماهير - ولكن بدون تكلفة! إنه مجاني للتنزيل وكسب نقاط المهارة لكل لعبة تلعبها. يمكنك الفوز بأشياء - مثل الألعاب المجانية - من "Quiz Show" أيضًا!