Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

Classic Header

{fbt_classic_header}

Top Ad

//

Breaking News:

latest

مناطق سياحيه في باتومي

باتومي هي واحدة من الوجهات السياحية الأكثر شعبية في جورجيا ، وتشتهر بشواطئها المشمسة ، والحياة الليلية النابضة بالحياة ، والثقافة الإقليمية ...

باتومي هي واحدة من الوجهات السياحية الأكثر شعبية في جورجيا ، وتشتهر بشواطئها المشمسة ، والحياة الليلية النابضة بالحياة ، والثقافة الإقليمية المفعمة بالحيوية والمأكولات أين تقع أذربيجان في تركيا الشهية.


مناطق سياحية في باتومي


مدينة باتومي جورجيا سياحة
مدينة باتومي جورجيا سياحة


تشتهر مدينة باتومي الواقعة على البحر الأسود بمعالمها الثقافية الفريدة والمثيرة والمواقع التاريخية والعجائب الطبيعية. هناك الكثير من الأماكن لاستكشافها في أسعار المعيشة في أذربيجان باتومي - من الحصون القديمة إلى المعارض الفنية الحديثة. لطالما كان الاستمتاع بجمال الطبيعة أو السفر إلى أماكن جديدة من أعظم وأغلى الملذات في الحياة. باتومي هي واحدة من تلك الأماكن التي يمكن أن تقدم الكثير من هذه الأنشطة. لديها شواطئ رملية طويلة وهندسة معمارية قديمة وحديثة والكثير من عوامل الجذب لاستكشافها. يوجد الكثير من المناطق السياحية في باتومي وما يجعلها مميزة جدًا للزوار.


مدينة باتومي السياحية


باتومي هي مدينة منتجع شاطئية جميلة وحيوية تقع في جورجيا. مع المناظر الطبيعية الخلابة ، والمناظر الخلابة للبحر الأسود ، والكثير من مناطق الجذب السياحي ، فهي وجهة مثالية على مدار السنة للأزواج والعائلات الذين يبحثون عن الراحة والاسترخاء. المدينة لديها ما تقدمه للجميع ، من الحدائق المليئة بالنباتات إلى القصور الفاخرة.كما يوجد الكثير من المعالم الثقافية التي يمكنك زيارتها ، والمطاعم الجيدة للتحقق من اذربيجان سياحة المسافرون العرب جمال مدينة باتومي وغير ذلك الكثير!


أهم الأماكن السياحية في باتومي


مدينة باتومي جورجيا سياحة
مدينة باتومي جورجيا سياحة


من أشهر الأماكن التي يقصدها السائحون في باتومي المنتزه الساحلي المذهل المعروف بشارع هرقل والحدائق التي تضم العديد من التماثيل ، وقلعة جونيو التي تعود للقرن السادس عشر الواقعة على ساحل البحر الأسود حيث يمكنك الاستمتاع بالمناظر الخلابة ، حديقة حيوان باتومي التي تضم أكثر من 300 أنواع الحيوانات ، برج الأبجدية - أحد أحدث المعالم المعمارية في جورجيا والذي يوفر مناظر رائعة لكل من الجبال والبحر. بالإضافة إلى ذلك ، هناك العديد من البحيرات الصغيرة والشلالات القريبة بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من المتاحف التي تعرض القطع الأثرية التاريخية الغنية والاكتشافات الأثرية.